ارشادات لتقديم شكوى:
لكي يتم النظر في الشكوى من قبل فريق مشروع IPSD من الضروري اتباع الإرشادات التالية:
- يجب أن تكون الشكوى مرتبطة مباشرة بمكونات المشروع و / أو بتنفيذ المشروع أو إدارته.
- يجب على مقدم الشكوى تقديم التفاصيل الكاملة وأي مستندات داعمة ذات صلة بشكواه.
- يتم تقديم الشكاوى بإحدى الطرق التالية:
- إلكترونيًا عن طريق ملء نموذج الشكوى وإرفاق جميع المستندات الداعمة ذات الصلة بالرابط التالي https://www.ipsd.ps/forms/complaints
- شفهيًا عن طريق الاتصال بمكتب IPSD على الرقم 970-2-2988530+ لتقديم شكوى إلى أحد موظفي IPSD
- شخصيًا من خلال زيارة مكاتب IPSD في رام الله و / أو غزة حيث يمكنك إكمال نموذج الشكوى والتوقيع عليه شخصيًا.